اغنية اوباما جاي راب فلسطيني , فيديو يوتيوب اوباما جاي , استماع و تحميل اغنية اوباما جاي

اذهب الى الأسفل

اغنية اوباما جاي راب فلسطيني , فيديو يوتيوب اوباما جاي , استماع و تحميل اغنية اوباما جاي

مُساهمة من طرف klam555 في الخميس مارس 21, 2013 2:40 am

اغنية اوباما جاي راب فلسطيني , فيديو يوتيوب اوباما جاي , استماع و تحميل اغنية اوباما جاي
أغنية "أوباما جاي".. ترحيب على طريقة الشباب الفلسطيني برئيس أمريكا
اغنية اوباما جاي راب فلسطيني , فيديو يوتيوب اوباما جاي , استماع و تحميل اغنية اوباما جاي

أوباما جاي
http://link.videoplatform.limelight.com/media/?mediaId=720fd4fe740f42cbad4cd2d17c9fb2af&playerForm=Player&width=560&height=373) قد يكون المثل الشعبي القائل "من ضيق القفص، غنى ورقص"، خير ما يعبر عن الشباب الفلسطيني الذي أنتج وصور أغنية "أوباما جاي".

حيث تتزامن الأغنية مع زيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما لفلسطين، وتتحدث عن معاناة الشعب الفلسطيني، ومطالب المواطنين وسعيهم للحصول على اقامة دولة مستقلة.

جرى تصوير الأغنية في أزقة مخيم قلنديا للاجئين وبالقرب من الجدار الفاصل، الى جانب تصوير داخل أحد مقاهي مدينة رام الله، وهي فكرة ورؤية علاء الشحام وايهاب الجريري، وكلمات وألحان وغناء علاء الشحام.

استمعوا للأغنية في الفيديو
avatar
klam555

المساهمات : 422
تاريخ التسجيل : 20/02/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى